استعلام معاملة وزارة الصحة 1439 عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة السعودية

sami1 سبتمبر 2018آخر تحديث :
استفسار معاملة وزارة الصحة
استفسار معاملة وزارة الصحة

قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بتوفير عدد كبير من الخدمات التى تعمل على تسهيل المعاملات الخاصة بالمرضى بكل سهولة حيث اطلقت الوزارة خدمة الاستعلام عن معاملة وزارة الصحة وذلك عبر موقع وزارة الصحة السعودية عبر شبكات المعلومات الدولية الانترنت حيث يمكن لكل مواطنى ومقيمى المملكة العربية السعودية متابعة الطلبات المقدمة لهم .

استفسار معاملة وزارة الصحة

وتحرص دائما الوزارة على توفير تلك الخدمات للتسهيل على المقيمين والمواطنين فى التعامل مع الوزارة وذلك من خلال توفير خدمة الاستعلام عن معاملة وزارة الصحة والتى يمكن استخدامها بكل سهولة من خلال تسجيل عضوية خاصة بالمواطن او المقيم عبر موقع وزارة الصحة الالكترونى

كيفية متابعة معاملة بوزارة الصحة إلكترونيا

وحول طريق التعامل مع الموقع الخاص بوزارة الصحة يمكن الان بكل سهولة الدخول الى بوابة وزارة الصحة للخدمات الالكترونية وكتابة رقم السنة الهجرية ورقم الوارد ورقم الصادر وسوف تظهر لكم المعاملة بكل سهولة وذلك عبربوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة، يمكن من خلالها أيضا تقديم طلب علاج بالخارج على نفقة الدولة وفق الخطوات الإجراءات الرسمية المقررة من الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة