نادي اتحاد جدة يفسخ تعاقده مع النجم لويس خيمينيز في أعقاب الخسارة من فريق الهلال

omar19 سبتمبر 2019آخر تحديث :
نادي اتحاد جدة يفسخ تعاقده مع النجم لويس خيمينيز في أعقاب الخسارة من فريق الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، أمس الأربعاء، الثامن عشر من سبتمبر / أيلول، عن اتخاذها قرارا ينص على إلغاء عقد المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، لويس خيمينيز، بشكل رسمي، وذلك في أعقاب خروج فريق نادي اتحاد جدة لكرة القدم من بطولة دوري أبطلا آسيا، بعدما خسر الثلاثاء الماضي، أمام نادي الهلال السعودي.

وكان ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، قد استضاف المباراة التي أقيمت بين فريق اتحاد دجة وفريق الهلال، في مباراة الإياب لدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز فريق الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف، مقابل هدف واحد لفريق اتحاد جدة.

وكان النجم لويس خيمينيز، صاحب الـ 35 عاما، قد تعاقد لمدة موسم واحد مع فريق اتحاد جدة، في العاشر من شهر يوليو / تموز الماضي، قادما من فريق بالستينو التشيلي.

وخلال تلك الفترة ما بين العاشر من يوليو / تموز الماضي، وحتى مباراة الهلال التي لعبها فريق اتحاد جدة امام فريق الهلال، والتي أقيمت الثلاثاء، السابع عشر من سبتمبر / أيلول، لعب لويس خيمينيز ست مباريات ضمن صفوف فريق اتحاد جدة، حيث لعب مباراتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز للمحترفين، أمام فريقي الرائد وضمك، بجانب أربع مباريات أخرى لعبها في بطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق آهن الإيراني (مباراتي الذهاب والعودة)، وفريق الهلال السعودي (مباراتي الذهاب والعودة).

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة