الرئيسية / فن وثقافة / أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بصورة صادمة “رجيم قاتل وملامح متغيرة”
أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بصورة صادمة "رجيم قاتل وملامح متغيرة"

أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بصورة صادمة “رجيم قاتل وملامح متغيرة”

احتفلت المغنية الأميركية العالمية أديل أمس بعيد ميلادها الـ32 وقامت بمشاركة أحدث صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام بعد غياب وانقطاع طويل عن متابعيها.

أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بصورة صادمة "رجيم قاتل وملامح متغيرة"

وظهرت النجمة الجميلة أديل كوكب الغرب حسب ما يطلق عليها في الصورة بإطلالة صادمة لجمهورها، حيث فقدت الكثير من الوزن مما بدت ملامحها متغيرة بشكل واضح، ويقال أن أديل فقدت ما يزيد عن 45 كيلو جرام لتبدو بصحة أفضل وإطلالة أروع.

أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بصورة صادمة "رجيم قاتل وملامح متغيرة"

وعلقت الجميلة أديل على صورتها موجهة رسالة إلى أصحاب المهن الطبية في مواجهة أزمة فيروس كورونا قائلة: “شكرا على الحب الذي أظهرتموه بمناسبة عيد ميلادي. أتنمى أن تكونوا جميعا سالمين وبصحة عقلية جيدة في مثل هذا الوضع الصعب”.

ويذكر أن احتفال أديل بعيد ميلادي هذا العام يأتي بالتزامن من إعلان طلاقها من زوجها سايمون كانيكي في العام الماضي، وعلقت قائلة: “لقد تغيرت على نحو جذري خلال العامين الماضيين ولا أزال أتغير وهذا أمر جيد”، مع العلم أن لديها منه طفل واحد عمره سبع سنوات.

أديل وزوجها

 

اقرأ أيضا: جيجي حديد حامل بمولودها الأول من زين مالك

ومن جهة أخرى تعود المغنية الأمريكية أديل إلى الساحة الغنائية من جديد بعد انقطاع 5 سنوات، وذلك من خلال ألبوم جديد تواصل تحضيره، ومن المتوقع طرحه في شهر سبتمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *