انطلاق الإنسان الرقمي “أمين” من خلال “LEAP 23”

Reem7 فبراير 2023آخر تحديث :
انطلاق الإنسان الرقمي “أمين” من خلال “LEAP 23”

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بإطلاق أحدث منتج رقمي لها وهو الإنسان الرقمي “أمين” الذي يعد قفزة متطورة في خدمة العملاء ليغير المفهوم التقليدي ويقدم مفهوم جديد ضمن فاعليات النسخة الثانية للمؤتمر LEAP 23.

يأتي هذا التطور تحت رعاية محمد بن طلال النحاس محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مع حضور محافظ هيئة الحكومة الرقمية احمد بن محمد الصويان، ورئيس اللجنة التوجيهية بوزارة المالية عبد العزيز بن صالح الفريح.

انطلاق الإنسان الرقمي الجديد “أمين”

يعتبر الإنسان الرقمي “أمين” هو أداة لتوظيف الذكاء الاصطناعي من خلال تقنية جديدة لتقديم خدمات رقمية متطورة لعملاء التأمينات الاجتماعية سواء أصحاب الأعمال أو المعاشات أو المشتركين.

قد تبنت المؤسسة هذه الفكرة للتوجه الاستراتيجي للوصول إلى مؤسسة رقمية متطورة تساعد في تعزيز منظومة حماية تأمينية متطورة تكسب إرضاء العملاء في المملكة.

يعد هذا الإنجاز هو فخر لمؤسسة التأمينات الاجتماعية وكذلك للمملكة بأكملها لما يمثله من استثمار هائل للتقنيات الحديثة يعود على العميل من خلال تقديم تسهيلات وخدمات سريعة وميسرة.

أهمية استخدام الإنسان الرقمي المتطور “أمين”

يمثل “أمين” بعداً آخر من التطور والتقنية الحديثة بعيداً عن الأساليب التقليدية لخدمة العملاء، حيث يقدم كافة الخدمات والتعاملات بكفاءة عالية وفاعلية كبيرة.

يتم التفاعل مع الإنسان الرقمي “أمين” بالصوت والصورة كما يستقبل كافة الاستفسارات والطلبات بطريقة رقمية موثوقة ومضمونة تماماً، حيث يقوم بخدمة آلاف العملاء في ذات الوقت لما يحتويه من قاعدة بيانات ضخمة ليجيب على كافة الاسئلة والاستفسارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة