تعرف على موعد بداية الفصل الدراسي الثالث في المملكة

Reem10 فبراير 2023آخر تحديث :
تعرف على موعد بداية الفصل الدراسي الثالث في المملكة

موعد بدء الفصل الدراسي الثالث ، التعليم السعودي يحدد موعد بدء الفصل الدراسي الثالث وإجازات ممتدة خلال هذا الفصل ، وذلك بعد أن قام الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن هذا التاريخ والإجازات عبر مواقع البحث ، بالإضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة بالفصل الثالث ، فضلا عن جميع القضايا ذات الصلة. هذا هو العام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية وقد تم الإعلان عن ذلك من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وهذا ما سنتعلمه بالتفصيل من هذا المقال في الأسطر القليلة القادمة.

الفصل الدراسي الثالث

وبحسب منهج العام الدراسي الحالي ، فقد تم تحديد موعد بدء الفصل الدراسي الثالث بعد الفاصل القصير بين الفصلين الثاني والثالث من هذا العام ، والذي يصادف يوم 12 مارس. كما أوضح وزير التربية والتعليم ، بعد انتهاء الفصل الدراسي ، يكون الفصل الدراسي الثاني في 2 مارس ، وتبدأ الإجازة الفاصلة في 2 مارس حتى 12 مارس من العام المقبل ، وتستمر الدراسة طوال الفصل الدراسي. شهر رمضان المبارك ولكن ساعات التدريس تقصر وكذلك يستمر التدريس ولا يوجد إلغاء للتدريس.

خلال الفصل الثالث من هذا العام الدراسي ، هناك مجموعة من الإجازات الممتدة في المملكة العربية السعودية ، وهذا داخل المدارس ، وهذه الإجازات هي بداية إجازة عيد الفطر المبارك التي تصادف يوم 13 أبريل. ، في بداية العودة إلى المدرسة خلال نهار 26 أبريل ، وتمتد عطلة نهاية الأسبوع ليوم 28 مايو ، وسيتم الانتهاء من الفصل الدراسي الثالث في 22 يونيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة