أحدث سيارات نيسان الجديدة والاقتصادية “سيلفي” الجديدة.. تعرف عليها!!!

Reem13 فبراير 2023آخر تحديث :
أحدث سيارات نيسان الجديدة والاقتصادية “سيلفي” الجديدة.. تعرف عليها!!!

تعد شركة نيسان للسيارات من الشركات الشهيرة والمعروفة التي أثبتت مكانتها في سوق السيارات ولها صيت وأسم لامع في مجال تصنيع السيارات، حيث تمتاز بتصميمات أنيقة مع أسعار مناسبة لجميع الفئات.

وتشتهر سيارات نيسان بإنتشارها بشكل كبير حول العالم لكونها شركة يابانية لها العديد من الإصدارات التي تغزو العالم بجودتها وتصميماتها الرائعة التي تناسب جميع الأذواق وجميع الفئات.

سيارة نيسان “سيلفي” الجديدة

تقدم شركة نيسان اليابانية سيارتها الجديدة “سيلفي” والتي تتمتع بتصميم مميز وأنيق في الشكل الخارجي وكذلك في شمل المصابيح، كما تمتاز بمحرك اقتصادي قوي في استهلاك الوقود إلى جانب الفتحات الهوائية وممتصات الصدمات.

تتمتع سيارة نيسان سيلفي بهيكل سيدان مميز يبلغ طوله 4.65 متر، مع وجود سقف بانوراما بحجم كبير بالإضافة إلى واجهة مطلية من الكروم بشكل أنيق مع توفر عجلات تبدأ من 16 بوصة.

توجد أيضاً مصابيح ليد على أحدث طراز وأعلى تقنيات الليد التي تقدم إضاءة ممتازة ذات جودة عالية، وكل هذه المواصفات تجعلها تنافس غيرها من ماركات السيارات الأخرى بجدارة.

مواصفات سيارة نيسان سيلفي الجديدة

يوجد بالسيارة 2 صف من المقاعد الجلدية الأنيقة التي توفر الكثير من الراحة لعدد 5 ركاب، إلى جانب عجلة قيادة متطورة مع وجود شاشة باللمس مقابلة للسائق بحجم 12.3 بوصة للتحكم في جميع أنظمة المالتي ميديا.

من المعروف أن الإصدار العادي من سيارات نيسان يتمتع بمحركات HR16 ذات سعة 1.6 لتر بقوة 135 حصان، بينما الإصدارات الأغلى في السعر مزودة بمحركات هجين اقتصادية في استهلاك الوقود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة