التسجيل في جدارة للتوظيف الحكومي عبر موقع وزارة الخدمة المدنية السعودية

sami16 أغسطس 2018آخر تحديث :
جدارة الخدمة المدنية
جدارة الخدمة المدنية

جدارة الخدمة المدنية ، في هذا التقرير والذي نضعه لكم عبر صفحات موقع لحظات نيوز نشرك لكم طريقة التسجيل جدارة الخدمة المدنية ، كما سنضع ركم رابط التسجيل في جدارة الخدمة الوطنية والذي أنشأته وزارة الخدمة المدنية، بوابة جدارة هي إحدى خدمات الخدمة المدنية الإلكترونية التي هدفها تمكين طالبي العمل من تسجيل البيانات الشخصية ومؤهلاتهم الدراسية التي حصوا عليها والخبرات العلمية وذلك لغرض الحصول على فرصة عمل مناسبة لهم.

جدارة الخدمة المدنية

كل طالب فرصة عمل علية الدخول على بوابة جدارة الخدمة المدنية وتسجيل بياناته مثل الاسم ورقم الهوية والشهادات الدراسية والخبرات التدريبية التي حصل عليها وإرفاق الأوراق اللازمة والتي تثبت بياناته، كما أنه يمكن من خلال التقديم على وظائف جدارة ، التسجيل في الوظائف المتاحة التي تعلن عنها الوزارات والجهات الحكومية الأخرى.

رابط التسجيل في بوابة جدارة الخدمة المدنية

بعد الدخول على موقع جدارة وتسجيل بيانات طالبي العمل وإرفاق الوثائق اللازمة لحين توفير أي وظائف معلن عنها ويتم مطابقتها بالبيانات التي سجلها طالب العمل والمتوافقة مع مؤهلات هام وتخصصاتهم، يتم بعدها عرض نقاط الترشيح لجميع المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف.

واليكم رابط التسجيل في بوابة جدارة الخدمة المدنية أضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة