هيونداي تطلق سياراتها الجديدة ستاريا 2023

Adnan29 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
سيارة هيونداي ستاريا الجديدة
سيارة هيونداي ستاريا الجديدة

كشفت شركة هيونداي عن إطلاق النسخة الجديدة من سياراتها ستاريا 2023، وهو الإصدار الذي كان ينتظره قطاع كبير من عشاق هذه السيارة، والذي قد تم الإعلان عنه منذ ساعات قليلة وسط مع اقتراب العام الجديد، وبحث كبير حول الإمكانيات الخاصة بالسيارة.

إمكانيات سيارة ستاريا موديل 2023

وقالت شركة هيونداي من خلال إعلانها عن السيارة الجديدة، أن موديل ستاريا 2023 والتي ستتواجد بإصدار Signature سباعي المقاعد، إلى جانب باقة مميزة من التجهيزات القياسية الخاصة بالموديل الجديد من السيارة، وسط إمكانيات قوية لها.

وجاءت سيارة هيونداي ستاريا برايم الجديد بمحركات ديزل سعة 2.2 لتر، وبقوة 177 حصان، وبعزم يصل إلى 431 نيوتن متر، إضافة أن السيارة الجديدة أيضا تعتمد على نظام الدفع الرباعي، ونظام الجر الأمامي كذلك، في ظل التحديثات الجديدة فيها.

وقالت شركة هيونداي الكورية أن السيارة الجديدة من ستاريا من الممكن أن تستوعب 9 أشخاص على ثلاثة صفوف من المقاعد، إلى جانب تواجد خاصية طي مقاعد الظهر، وهو ما يساعد بشكل عملي في نقل بعض الحمولات أو ما شابه.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة