الإعلان عن سيارات جديدة من شكرة ميني كار

Adnan31 ديسمبر 2022آخر تحديث :
سيارات ميني كار
سيارات ميني كار

كشفت شركة ميني كار إيجيبت عن إطلاق آخر التحديثات الخاصة بالسيارات الخاصة بها تحت اسم “ميني كار” في موديلات العام الجديد 2023، وهي التي كان ينتظرها قطاع كبير من عشاق هذا النوع من السيارات في مصر خلال الفترة الماضية.

سيارات جديدة من شركة ميني كار إيجيبت

وأعلنت شركة ميني كار إيجيبت عن إطلاق تحديثات جديدة الخاصة بهذا النوع من السيارات، حيث تم طرح فئتين جدد من السيارة محليا داخل مصر، وهذه السيارات هي كلا من:

سيارة M40: وهي عبارة عن سيارة مصنعة بأيدي مصرية، وهي البديل الأول داخل مصر للتوك توك، والتي ترغب من خلاله الشركة استغلالها في استبدال التوك توك، إضافة إلى العمل على توطين العديد من الصناعات داخل مصر، بحسب مبادرة الرئيس السيسي مؤخرًا.

سيارة S35: وهي سيارة كهربائية انسيابية الشكل جديدة قامت الشركة بتصنيعها، كما أعلنت الشركة أنها ستقوم بالإعلان عن مفاجآت جديدة خاصة بها فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية خلال الفترة المقبلة.

وتطمح الشركة إلتوسع بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية في ضوء رغبة الشركة في التماشي مع تكنولوجيا العصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة