إعلان واتساب عن إطلاق مميزات جديدة للحالة Status

Reem7 فبراير 2023آخر تحديث :
إعلان واتساب عن إطلاق مميزات جديدة للحالة Status

قام تطبيق واتساب اليوم الثلاثاء بالإعلان عن عدد من المزايا التي قامت بتطويرها في إمكانيات التطبيق خاصةً الحالة Status وذلك لتقديم الكثير من التسهيلات لمستخدمي الواتساب للتواصل مع غيرهم.

ومن المعروف أن الحالة هي وسيلة يتبعها المستخدمين ليشارك بها جهات الإتصال الخاصة به مجموعة من الصور أو النصوص أو مقاطع فيديو قصيرة وغيرها، وتختفي هذه الحالة بعد 24 ساعة.

تحديثات واتس اب الجديدة

يقدم تطبيق واتساب العديد من الإمكانيات والمميزات التي يقدمها لمستخدميه للتمتع بالخصوصية في الدردشة والمحادثات مع الأصدقاء، وكذلك يقوم بتحديثات مستمرة منها تحديث الحالة التي لها حماية التشفير الكامل بين الطرفين.

أعلن واتساب اليوم عن إضافة خاصية الحالة الصوتية التي يتم تجربتها منذ فترة وذلك عن طريق اختيار الجمهور الخاص Private Audience Selector حيث من الممكن أن تكون الحالة لا تناسب كل جهات الاتصال لديك.

لهذا قدم لك واتساب إمكانية تحديث إعدادات الخصوصية لكل حالة لإختيار من يشاهدها في كل مرة تقوم بتحديثها مع حفظ آخر جهات اتصال قمت بإختيارها لإطلاع على حالتك الأخيرة.

خاصية الحالة الصوتية الجديدة Voice Status

أطلق واتساب ميزة جديدة وهي الحالة الصوتية التي تمكن المستخدم من تسجيل رسالة صوتية مدتها لا تتعدى 30 ثانية لمشاركتها مع من تحب من جهات اتصالك على حالة الواتساب.

وهناك مميزات عديدة أخرى منها تفاعلات الحالة Status reactions التي تقدم طريقة سريعة وسهلة للرد والتفاعل مع الحالات من الأصدقاء وجهات الإتصال الخاصة بك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة