الرئيسية / تكنولوجيا / “ketomob” موقع كيتوموب الجديد 2020 لمشاهدة مقاطع الفيديو والأغاني

“ketomob” موقع كيتوموب الجديد 2020 لمشاهدة مقاطع الفيديو والأغاني

كيتو موب أغاني الطرب العربية والغربية ويحتوي على موسوعة كبيرة من الأغاني القديمة ويقوم بإنزال الجديد بشكل مستمر، يعرض موقع ketomob أشهر الفيديوهات التشويقية ويُركز على المجال الترفيهي بصيغ مناسبة لمشاهدتها على الأجهزة المحمولة .

يحتوي كيتوموب على أقسام متعددة تنوعت ما بين الصور العادية والمتحركة بالإضافة إلى أقسام الملتميديا التي تحتوي على قسمين أحدها الموسيقى والآخر الفيديو كليبات القصيرة والأفلام الطويلة كذلك، ويستطيع متصفحين موقع الكايتو من قراءة كلمات الأغاني ومعرفة أبراج الحظ اليومية والمزيد من الأقسام الأخرى الممتعة .

ومن الجميل أيضاً وجود قسم مخصص لعرض الأفلام اون لاين والذي يحتوي على مكتبة كاملة من النسخ المترجمة من السينما الأجنبية والعالمية، بالإضافة إلى ملفات الفن العربي القديم أيام الزمن الجميل، والتي تستطيع الوصول لها من خلال الرابط بالأسفل.

ketomob

ومن أهم المتميزات التي تجعلك ترغب بزيارة مثل هذه المواقع هو خفة التصفح وقلة الصور المتواجدة بالصفحة الرئيسية بالإضافة إلى عدم وجود الكثير من الإعلانات الترويجية سواء كانت من النوع الصوري أو النوافذ المنبثقة التي أصبحت تُرى في أغلب المنتديات والمدونات وتُزعجك كزائر بفتح إعلانات ومواقع أخرى لا ترغب أساساً بمشاهدتها .

تحميل الأغاني والفيديو أصبح أسهل عند استخدامك لموقع كايتوموب وإن كنت تستخدم جوال يعمل بنظام الأندرويد فسوف تستطيع الحصول على تطبيق بصيغة APK لتنصيبة على جوالك لتنزيل كل محتويات الموقع وحفظها على جهازك بضغطة زر واحدة، وأفاد مالكي الموقع قبل فترة بسيطة بأنه جاري العمل على نُسخ متوافقة مع بقية الأجهزة الذكية كالأيفون والويندوز فون وجوالات النوكيا كذلك .

تتوفر عدة مواقع أخرى مختصة في نفس الغرض ويمكنك الإطلاع عليها من هنا :

رابط توبيدي موبايل لتحميل الأغاني tubidy

رابط تحميل الأغاني

كيتوموب

يمكنك التمتع بكافة المميزات السابق ذكرها وذلك بالدخول إلى الموقع الرسمي باللغة العربية من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

تم تحديث الرابط بشكل داخلي لأحد المواقع الجميلة التي تحتوي على فيديوهات منوعة في مجال الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاطع المضحكة التي تستطيع متابعتها ومشاركتها مع أصدقائك المتواجدين في شبكات السوشيال ميديا أو تطبيقات التواصل الإجتماعي وبشكل مجاني.

وفي حال لديك أحد المواقع الأخرى التي هي تُقدم نفس الخدمة يُسعدنا مشاركتك لنا هي من خلال تعليقك بها بالأسفل شرط أن تكون تقدم محتوى جميل لا يحتوي على مقاطع للكبار فقط مخلة بالآداب والتعاليم الإسلامية التي تربينا عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *