نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم عبر وزارة التربية في سوريا

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
نتائج البكالوريا سوريا
نتائج البكالوريا سوريا

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالجمهورية العربية السورية ظهور نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية أمس الخميس وذلك لكل طالبة وطالبات الجمهورية السورية عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالقسم العلمى والقسم الادبى والقسم الشرع حيث قامت الوزارة برفع النتيجة على موقعها بالكامل بشكل مباشر عبر الموقع

ومنذ الامس يبحث طلاب سوريا عن نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم بعد الاعلان عن اعتماد وزير التربية والتعليم السورى الدكتور هزوان الوز ورفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم فى سوريا .بعد الانتهاء من اداء الدور الثانى بالثانوية العامة بسوريا ورفعها على موقع الوزارة لكل طلاب الداخل السورى المقيمن داخل الجمهورية السورية .

نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم الدورة الثانية

هذا وقد اتاحت الوزارة خدمة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بسوريا للدور الثانى حسب الاسم وكذلك حسب رقم الاكتتاب ويمكن الاستعلام عن النتيجة عبر رابط نتائج البكالوريا السورية 2018 حسب الاسم ، وذلك عن طريق اختيار المنطقة التابع لها، الاسم، اسم الأب، والنسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة