بروسيا دورتموند يتعادل إيجابيا مع فريق فرانكفورت ويحتل المركز الثالث في الدوري الألماني

omar23 سبتمبر 2019آخر تحديث :
بروسيا دورتموند يتعادل إيجابيا مع فريق فرانكفورت ويحتل المركز الثالث في الدوري الألماني

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق بروسيا دورتموند، أمام مضيفه فريق فرانكفورت، أمس الأحد، الثاني والعشرين من سبتمبر / أيلول، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك عقب فشل فريق بروسيا دورتموند في الحفاظ على تقدمه مرتين خلال مجريات المباراة.

واستطاع فريق بروسيا دورتموند إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه أكسيل فيتسل، خلال الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، فيما تمكن فريق فرانكفورت من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين من شوط المباراة الأول، عن طريق اللاعب أندريه سيلفا.

وفرض فريق بروسيا دورتموند خلال مجريات اللعب في شوط المباراة الثاني، نفسه بإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب جادون سانشو، في الدقيقة السادسة والستين من عمر المباراة، قبل أن يتمكن فريق فرانكفورت من إحراز هدف التعادل مرة أخرى قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، عن طريق لاعب فريق بروسيا دورتموند توماس ديلاني، والذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه، لتنتهي مباراة بروسيا دورتموند وفرانكفورت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبذلك رفع فريق بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى عشر نقاط، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الألماني لكرة القدم، بفارق نقطة واحدة عن فريق بايرن ميونيخ، صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن فريق لايبزيغ المتصدر لترتيب فرق بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة