فورد تزف نبأ سار لعشاق سياراتها في مصر 

Adnan25 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Adnan
سيارات
شركة فورد
شركة فورد

زفت شركة فورد الأمريكية عن نبأ سار لكل عشاق السيارات في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، في ضوء الانتظار الكبير من عشاق السيارات للنسخة الجديدة من سيارة “فوكاس” لعملاء السوق المحلي في مصر في الفترة الأخيرة.

فورد تزف نبأ سار لعشاق سياراتها في مصر

وكشفت الصفحة الرسمية لشركة فورد مصر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم نسخة أحدث وأقوى لسيارة “فوكاس” في مصر، وذلك للعملاء المصريين في السوق المصري المحلي في الأشهر المقبلة.

ورفض الوكيل الخاص بشركة فورد الحديث من خلال المنشور الذي نشره عن الحديث عن أي تفاصيل حول التحديثات الجديدة في سيارة فوكاس، والتي من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث تم نشر فيديو تشويقي فقط لعملاء مصر العشاق لسيارات فورد.

وتعد شركة فورد الأمريكية واحدة من أبرز وأهم شركات السيارات في العالم، وعادة حينما تطرح سيارات جديدة في أي دولة من الدول، تكون بإمكانيات متميزة، ولذلك نال الفيديو الترويجي الذي تم نشره تفاعلا كبيرا من عشاق السيارات في مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة