كيفية التسجيل فى منظومة التعليم الموحد السعودية للتعليم عن بعد لمتابعة دورس كافة الصفوف التعليمية

samy15 أبريل 2020آخر تحديث :
وزارة التعليم
وزارة التعليم

ترتفع عمليات البحث فى المملكة العربية السعودية خاصة بين طلابها حول منظومة التعليم الموحد والتى تعتبر من أهم المواقع التى يبحث عنها طلاب المملكة من كل الصفوف التعليمية من أجل أستكمال دروسهم من خلال تقنيات التعليم عن بعد والتى خصصتها وزارة التعليم فى السعودية من أجل مواجهة الاجراءات الخاصة بفرض حظر التجوال على المواطنين فالمنصات المتواحده بداخلها يتم فيها تبسيط وشرح كافة الدروس الواردة بكل مناهج التعليم السعودى من أجل تعويض الطلاب عن فترة غياب الدراسة الاستثنائية.

التسجيل في منظومة التعليم الموحد

يستطيع كل طالب من طلاب المملكة العربية السعودية من التسجيل فى منظومة التعليم الموحدة من أجل اتمام الدراسة من البيت وعدم الخروج الا للضرورة القصوى بعد زيادة الاعداد الخاصة بفيروس كورونا فى المملكة ومن اجل ذلك سنعمل على توضيح وتبسيط كافة الامور المتعلقة  بالتسجيل فى منظومة التعليم الموحد بالمملكة وهى كتالى :-

  • الولوج الى رابط تسجيل الدخول الى منظومة التعليم الموحد
  • كتابة الاسم الخاص بك ورقم الهوية او الاقامة فى حالة كنت من الوافدين
  • كتابة كلمة المرور المخصصة للدخول الى المنصة
  • كتابة حروف التحقيق الخاصة بالموقع
  • الضغط على الايقونة المخصصة للدخول.

قنوات التعليم عن بعد

وعلى صعيد متصل قامت وزارة التعليم فى السعودية بالاطلاق عدد من القنوات التعليمية تحت أسم قنوات عين التعليمية من اجل مزيد من الدعم للطلاب السعوديين فى تلك الازمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة