رابط منصة بيرسون التعليمية لاداء أختبارات الصف الاول والثانوى الثانوى من المنزل

samy15 أبريل 2020آخر تحديث :
رابط منصة بيرسون التعليمية لاداء أختبارات الصف الاول والثانوى الثانوى من المنزل

تعبتر منصة بيرسون الافتراضية التعليمية فى مصر من المنصات الخاصة بالتعليم عن بعد التى يهتم بها كل طالب من طلاب الصف الاول والثانى الثانوى العام وذلك من أجل اداء الاختبارات التجريبية عبر المنصة والتى أقرتها وزارة التربية والتعليم بنظام التابلت المعمول به موخرأ فى الثانوية العامة حيث يتم اداء الاختبارات من المنزل فى المواعيد التى حددتها وزارة التعليم حيث بدء الامتحانات منذ يوم 7 أبريل وسوف تظل مستمرة حتى يوم 22 الجارى حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول الى المنصة والاجابة على أسئلة الاختبار بداية من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء وفقا للجدول الخاص بكل محافظة.

نبذة عن منصة بيرسون

تعتبر منصة بيرسون التعليمية من المنصات التى يهتم بها كل طلاب الثانوية العامة من أجل أداء الاختبارات المخصص لهم من خلالها حيث أعتمدتها وزارة التربية والتعليم من اجل هذا الغرض من اجل تدريب الطلاب على الامتحانات وأشكالها ونماذجها عبر نظام التابلت الجديد.

رابط منصة بيرسون التعليمية

بالامكان كل طالب من طلاب الصف الاول والثانى الثانوى الدخول الى منصة بيرسون التعليمية وأداء الاختبار من خلالها عبر رابط تسجيل دخول منصة بيرسون  واداء الامتحان من خلال تلك المنصة بشكل سهل وسلس.

 

كيفيه تسجيل الدخول إلى منصة بيرسون

ومن أجل التسجيل فى منصة بيرسون الافتراضية كل ما عليك هو أتباع الخطوات التى سنعمل على توضيحها من اجل سهولة التسجيل لكل طلاب المرحلة الثانوية وهى كتالى :-

  • الدخول الى رابط منصة بيرسون التعليمية من خلال الرابط المرفق بالاعلى .
  • كتابة بيانات الطالب من الاسم وكلمة المرور التى تم استلمها من قبل مدرستك
  • الاجابة على الاسئلة وفقا للنظام المشروح من قبل المنصة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة