الأومر الملكية الصادرة عن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020

samy19 مايو 2020آخر تحديث :
الأومر الملكية الصادرة عن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020

أصدر الديوان الملكي اليوم بيان صادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز هذا البيان به حزمة من الأوامر ،وجاء بالأمر ترقية وتعيين 30 قاضياً في ديوان المظالم.

تفاصيل الأوامر الصادرة عن الديوان الملكي اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020

وقد صرح رئيس الديوان المظالم،ورئيس مجلس القضاء الاداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف ،أن الملك محمد بن سلمان خادم الحرمين الشريفين قد امر بترقية أحد عشر قاضياً من درجة قاضي ب إلى درجة قاضي أ، وشمل الأمر الملكي الكريم أيضًا تعيين قاضيين على درجة قاضي ب، وتعيين سبعة عشر قاضيًا على درجة ملازم قضائي.

وقد أكد رئيس ديوان المظالم أن الأمر الملكية الأخيرة الهدف منها تقدم الدعم المستمر و الدائم لمنظومة قضاء ديوان المظالم،ويحرص الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين ،وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان علي تطوير ودعم ديوان المظالم.

دعم الملك سلمان وولي عهده لقطاع القضاء بالمملكة العربية السعودية

وقد نوه رئيس ديوان المظالم أن الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان  دائم الحرص علي تطوير المملكة و المنشئات العامة و النهوض بالمملكة العربية السعودية ،وايضاً دعم الكوادر التي تستحق  التقديرسواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها ،وذلك وفقاً لرؤية تنمية المملكة العربية السعودية 2030

وقد خاطب رئيس ديوان المظالم القضاة الذين تم ترقيتهم بأن يكونوا علي قدر المسئولية ،وطاعة ولي الأمر ،واقامة العدل وتحقيق العدالة ،وايضاً تطبيق أحكام الشريعة الاسلامية المنبثقة من كتاب الله عز وجل وسنة الحبيب محمد صل الله عليه وسلم ،واطاعة الاوامر الصادرة من ولي الأمر التي تعمل علي تحقيق مصلحة المواطن و المجتمع السعودي.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة